رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

 أكد وليد ماهر، المتحدث الإعلامي لمنتخب الشباب، تحت 20 عامًا، أن حالة ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب جيدة، ولا صحة لحجزه في ـحد المستشفيات بتونس.

 قال ماهر، في تصريحات رسمية: “انتقل ربيع ياسين إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات، بجانب أشعة على الصدر، ليس للحجز بالمستشفى، فهو بحالة جيدة للغاية، ولا يعاني من أعراض كورونا”.

 أصيب ياسين بفيروس كورونا، خلال تواجده في تونس، لقيادة شباب الفراعنة، في بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب، المقرر إقامتها بموريتانيا عام 2021.
 وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال أفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري،  وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبي، اليوم الثلاثاء، على ملعب “المنزة”، على أن

يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب “رادس”، ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات المنتخب المصري في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

 تنفرد “الوفد”، بنشر أسماء 3 لاعبين في منتخب الشباب تحولت عينتهم من إيجابية إلى سلبية، بعدما خضعوا لمسحة كورونا جديدة مساء أمس الإثنين، وظهرت نتيجتها صباح اليوم الثلاثاء.

 

 تحولت مسحات كل من: محمود صابر،

المحترف في النجم الساحلي، محمد أشرف، لاعب الأهلي، محمد شحاتة، لاعب طلائع الجيش، من إيجابية إلى سلبية، فيما ستعاد مسحة السيد عطية، حارس مرمى الزمالك، ومحمود عبدالمحسن، من جديد.

 

 جاءت عينة ربيع ياسين بعد مسحة كورونا الثانية إيجابية ما يعني عدم قدرته على قيادة منتخب الشباب اليوم من مقاعد الجهاز الفني.

 

 قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة ربيع ياسين خوض مباراة ليبيا في الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بعدما أظهرت مسحة كورونا التي خضع لها منتخب الشباب مساء أمس الإثنين تحول عينة 3 لاعبين من إيجابي إلى سلبي.

 

 وفوجئ منتخب الشباب أمس الإثنين بإصابة 17 لاعبًا في صفوف الفريق بجانب ربيع ياسين المدير الفني للفريق القومي.

 

 وطلب منتخب الشباب إجراء مسحة جديدة في معمل آخر معتمد داخل تونس من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعبين.

 

 ويخضع المصابون في المنتخب للعزل الطبي داخل غرفهم بفندق الإقامة لحين إجراء مسحة جديدة لهم خلال ساعات قليلة.



By ahram