رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

يحل فريق برشلونة الإسباني في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء ، ضيفاً على نظيره فرينكفاروزي المجري ، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .
ومن المقرر إقامة المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء ، ويذاع عبر قناة “بي إن سبورتس 3”.
ويخوض برشلونة ، اللقاء محتلاً صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة ، فيما يأتي الفريق المجري في الترتيب الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة

.
على جانب آخر ، أعلن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الأسبق، ترشحه لانتخابات النادي الكتالوني، التي ستقام في شهر يناير المقبل بعد استقالة مجلس جوسيب ماريا بارتوميو.

وأطلق بارتوميو حملته الانتخابية، اليوم الإثنين، تحت شعار “نحن نحب برشلونة” من أجل العودة إلى منصب رئيس النادي الكتالوني بعد رحيله في عام 2010.

 وتحدث لابورتا خلال المؤتمر الصحفي: “أعلم ليو ميسي

يحب برشلونة كثيرًا، وأرى أنني قادر على إقناع ميسي بالبقاء في حال نجاحي في الانتخابات، علاقتنا تحمل الكثير من التقدير والاحترام”.

وأضاف: “بالتأكيد، ستكون هناك أندية أخرى تحاول التعاقد مع ميسي، لكن هذا ليس بالأمر  الجديد فهو يحدث له منذ عام 2006، كان موراتي (رئيس إنتر ميلان الأسبق) يريد دفع 250 مليون يورو لضم ليو ورفضت في النهاية لأن استمراره كان أفضل شيء ممكن”.

وواصل تصريحاته: “ميسي يعرفني جيدًا ويعرف كيف أدير النادي والاهتمام بأكاديمية لا ماسيا، وهو دائمًا ما يخبرني بأنه ممتن لي لأن كل ما وعدته به قد نفذته خلال فترتي”.



By ahram