رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم ١٦ شكوى متنوعة فى اللقاء الاسبوعى الذى تنظمه إدارة خدمة المواطنين بالشركة وذلك بمقر محطة تنقية مياه الشرب بقحافة.

 

قال اللواء هشام درة رئيس الشركة، إن الشركة خصصت يوم  من كل إسبوع لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحي والقطاع التجارى من أجل بحث شكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن وذلك للحصول على رضا العملاء وكسب

ثقتهم وتحسين الصورة الذهنية للشركة لدى عملائها.

وأضافت رانيا السعيد مطاوع مدير خدمة المواطنين بالشركة، أن اللقاء اليوم استقبل نحو ١٦ شكوى متنوعة موزعة كالاتى ” ٩ شكاوى تخص الاسر الغير قادرة على دفع قيمة مقايسات المياه وقد  تم تحويلهم للجمعيات الأهلية للدفع نيابة عنهم بعد بحث حالاتهم الاجتماعية والاقتصادية.

كما تم بحث شكوى تخص

متقدم فى المسابقة الاخيرة تضرر من عدم وجود اسمه فى كشوف الناجحين وبعد فحصها تبين ان اسمه متواجد في كشوف الاحتياطى ولم يصبه الدور حتى الآن.

كما تم فحص وبحث شكوتين تم تحويلهم للرقابة والمتابعة وتبين أن صاحب الشكوى الاولى كان قد تقدم بفتح ملف لتوصيل خدمة المياه عام ٢٠١٦ ولم يستكمل الاجراءات مع انه قام بتوصيل مياه الشرب والاخر مديونيات متراكمة وتم تقسيطها كما تم بحث ٤ شكاوى  يتضرورن فيها من ارتفاع قيمة الفواتير وقد تم تقسيط المديونيات طبقا للقوانين واللوائح المنظمة للشركة.



By ahram