رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

تفقد الدكتور السيد الفيومى وكيل ‏وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ترافقه عزة عطا وكيل إدارة طوخ التعليمية وعددا من قيادات الإدارة سير العمل بديوان الإدارة التعليمية بطوخ وتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية وشدد على الإنضباط الإدارى والتباعد .

وأوصى وكيل وزارة التربية والتعليم خلال جولته بنقل مكتبة الإدارة إلى أى مدرسة واستغلال الحجرات الواسعة بالإدارة لاحتواء عدد أكبر من العاملين مع مراعاة التباعد والتدابيرالاحترازية.
كما تفقد سير العملية التعليمية والإجراءات الوقائية بمدرسة الشهيد محمدعبدالحميد حسن الرسمية للغات وأكد على التطهيروالتعقيم الدائم والمستمر للفصول حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين وأشاد بقاعة التدريب الموجودة بالمدرسة والإجراءات المتبعة أثناء انعقادالتدريب.
كما تفقدت سماح ابراهيم وكيلة المديرية يرافقها حسين مصطفي مدير تنسيق المتابعة بالمديرية و صلاح محروس مدير إدارة قها التعليمية والدكتورة امنية فاروق وكيل الإدارة

سير العملية التعليمية والإدارية  بمدرسة سنهرة الثانوية المشتركة وحضرت طابور الصباح وتحية العلم مع الطلاب وتفقدت الفصول والمعامل ومرافق المدرسة.
وعقب ذلك توجهت الي مدرسة الشهيد محمد صبري البيجاوي الإعدادية بسنهرة ومدرسة سنهرة الثانوية التجارية وتم تحويل معلم بمدرسة الشهيد محمد صبري البيجاوي للتحقيق لتلفظه بالفاظ غيرلائقة مع الطلاب وتم التأكيد خلال الجولة علي تطبيق الإجراءات الإحترازية والنظافة كما توجهت وكيل المديرية الي ديوان الادارة وتفقدت الاقسام ومكاتب الإدارة وشددت على تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية والإنضباط في العمل .



By ahram