رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

استقبل المهندس “مصطفي جبر الجمل”، وكيل وزارة الكهرباء، ورئيس قطاع شبكات جنوب الشرقية، بمكتبه، النائبة “هويدا غانم” عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، لبحث عدد من المشكلات التي تخص الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع الكهرباء، ووضع حلولا جذرية لها للتقليل من معاناة الأهالي، وذلك بحضور “محمد عبد الشافي” رشيد مدير عام الشئون الإدارية.

 

رحب “جبر” في بداية اللقاء بالتعاون المشترك مع أعضاء مجلس النواب في تلبية احتياجات المواطنين، وعلى استمرار التعاون والتنسيق الفعال من أجل

تحقيق تطلعات المواطنين، والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم، وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة الحكيمة، للرئيس “عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية، بتوطيد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

 

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بقطاع الكهرباء ومنها ضعف القدرة الكهربائية لمحول الكهرباء الخاص بقرية “الميساة” التابعة لمركز ديرب نجم والذي تسبب في تلف العديد من الأجهزة الكهربائية لأهالي القرية.

 

اكد رئيس قطاع شبكات جنوب الشرقية، على الإهتمام بالمشكلة موجهاً المختصين بفحصها وتلبيتها بصورة فورية، لرفع المعاناة عن كاهل أهالي القرية، لافتاً أنه سيقوم بزيارة قرية “الميساة” لمتابعة حلها علي الطبيعة، موضحاً أن الإهتمام بحل مشاكل المواطنين يأتي علي قائمه أجندة عمله اليومي، مشيداً بالجهود المخلصة التي يقوم بها النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن، واستعرض “جبر” خطط ومشاريع الكهرباء بقطاع جنوب الشرقية، وأهم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة.

 

وفي ختام اللقاء أعربت النائبة “هويدا غانم” عن شكرها لحفاوة الاستقبال وعن تقديرها للجهود التي تبذل في قطاع الكهرباء من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.



By ahram