رئيس مجلس الأدارة
عبدالمجيد سعيد
المشرف العام
العميد سعيد جابر

نظام نور برقم الهوية هو  النظام التعليمي الرائد في الوقت الخالي بالمملكة العربية  السعودية ، بسبب الظرف استثنائيي الذي يمر به العالم  ألان بعد فيروس ”  كورونا” يتزايد الحرص منن قبل الحكومات التي تتخذ كافة التدابير الاحترازية للحد ممن الاتساع في رقعة الإصابة بالفيروس في البلاد، لذا هناك الحلول في كل مكان وبالفعل قامت وزارة  التربية والتعليم السعودية بإيجاد  الحل الجوهري.

نظام نور برقم الهوية
التعليم الإلكتروني عن بعد هو  الحل المبتكر الذي يوفر على الجميع العناء ويخدم كلا الجانبين سواء كانت الحكومة أو 

أولياء الأمور والطلاب ، سيتمكن الطالب من استذكار دروسه من المنزل دون الحاجة إلى المغادرة ووضع حيانه في خطر التعرض للإصابة وسيتمكن أيضا من  تأدية امتحاناته عبر المنصة ويستلم نتائجه عبرها أيضًا.

 

كل ما تريده عن نتائج نظام نور وطرق التسجيل الجديدة ولي الأمر ((اضغط هنا))
كل ما تريده عن نتائج نظام نور وطرق التسجيل الجديدة ولي الأمر ((اضغط هنا))
كل ما تريده عن نتائج نظام نور وطرق التسجيل الجديدة ولي الأمر ((اضغط هنا))

 

أثبتت تلك التجربة نجاحها بشكل كبير للغاية حيث تم تسجيل الآلاف من الطلاب على المنصة وقاموا بالفعل بالدراسة عبرها في سهولة ويسر ، وقدمت المنصة أيضا نظم شرح مختلفة عبر عدد من الحجرات التعليمية الخاصة بكل مادة دراسية حيث يتم الشرح ” أون لاين” ويتم التحصيل التعليمي المباشر من المعلم .

 

كما تمكن الطلاب من أداء اختبارات ننصف العام الدراسي عبر المنصة  أيضا وتم إرسال الاختبارات للتصحيح بوسطة  لجنة مختصة بذلك وسيتمكن الطلاب أيضأ من الاستعلام عن نتائجهم عبر المنصة أيضا بكل سهولة ويسر وبهذا تكون قد حققت وزارة التربية والتعليم المعادلة الصعبة وتمكنت من تعليم الطلاب واختبارهم أيضًا وتقليل عدد المصابين.

 



By ahram